محافظ قنا يستقبل أهالي قرية "البارود" للاستماع لشكواهم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
التقى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بممثلى أهالى قرية البارود للاستماع إلى مشكلاتهم واحتياجاتهم .

وذلك بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية .

لقاء اهالي البارود
فى بداية اللقاء قدم ممثلى أهالى قرية البارود التهنئة لمحافظ قنا بالعيد القومى للمحافظة مقدمين الشكر على استقبالهم والاستماع إلى شكواهم التى تضمنت العديد من الخدمات مثل( مشاريع البنية التحتية والرى والصحة والطرق والكبارى ) وقد وجه المحافظ السادة التنفيذيين بدراسة طلباتهم والعرض علىه.
تفاصيل احتفال محافظة قنا بالعيد القومي وسط إجراءات احترازية l صور
وأوضح لهم أن القرية سيتم إدراجها فى إحدى المراحل القادمة بالمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصرى الذى سيتم من خلاله رفع كفاءة البنية التحتية والخدمات الأساسية فى جميع القرى .

تكريم 

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا أعضاء اتحاد شباب قنا والشباب الذين شاركوا في تنفيذ أعمال تجميل كوبرى المعنا وذلك ضمن فعاليات مبادرة " قنا تتجمل " ، بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وسحر صدقي عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية.

أوضح محافظ قنا أن التكريم يأتي في إطار حرص محافظة قنا علي تشجيع الشباب ومؤسسات المجتمع المدني على مشاركة الجهات التنفيذية في تطوير وتجميل الجداريات والكبارى والشوارع والميادين بمدن المحافظة.

وأثنى المحافظ على أعمال التجميل بكوبري المعنا التي أضفت شكلا وطابعا مميزا للكوبرى مقدما شكره لجميع المشاركين فى أعمال التجميل لما قدموه من جهود متميزة فى إظهار المحافظة بالشكل الجمالى والحضارى اللذين يليقان بها مؤكدا أن مثل هؤلاء الشباب نموذج يُحتذى بهم فى حب الوطن وروح الانتماء.

حفل

وفى سياق منفصل شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا الحفل الذى نظمه اتحاد شباب قنا بالتعاون مع قصر ثقافة قنا احتفالا بانتهاء أعمال التجميل بكوبرى المعنا، وذلك بحضور الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمود عبد الوهاب مدير قصر ثقافة قنا وعدد من أهالي المحافظة.

وأوضح محافظ قنا أن أعمال التجميل تمت بالجهود الذاتية لاتحاد شباب قنا وطلاب كلية التربية النوعية بجامعة جنوب الوادى تحت إشراف الوحدة المحلية لمدينة قنا وذلك ضمن فعاليات مبادرة " قنا تتجمل " التى تم إطلاقها فى أكتوبر الماضى وبدأت بزراعة الورود فى الشوارع والميادين تلاها تجميل جدارية المعنا والآن تجميل واجهات كوبرى المعنا مؤكدا على أن فعاليات المبادرة مستمرة فى تجميل واجهات الكبارى والميادين بمدينة قنا ومدن المحافظة تِباعا.

وأكد الداودى أن أعمال التجميل بكوبرى المعنا أضفت شكلا وطابعا مميزا للكوبرى مقدما شكره لجميع المشاركين فى أعمال التجميل لما قدموه من جهود متميزة فى إظهار المحافظة بالشكل الجمالى والحضارى اللذين يليقان بها، مؤكدا أن مثل هؤلاء الشباب نموذج يُحتذى بهم فى حب الوطن وروح الانتماء.

وأشار يوسف غرباوى إلى أن الجامعة تمثل بيت الخبرة فى العديد من المجالات وهى أحد أذرع التنمية داخل المحافظة ولذلك نحرص على تقديم كل الدعم لأجهزة المحافظة التنفيذية والمبادرات الشبابية التى تهدف إلى خدمة المجتمع وتحقيق التنمية التى نسعى جميعًا إلى تحقيقها.

ومن جانبهم أعرب أعضاء اتحاد شباب قنا عن امتنانهم لما يقدمه محافظ قنا وقيادات المحافظة من دعم وتحفيز لهم وهو ما دفعهم إلى بذل المزيد من الجهد فى تجميل ميادين ومعالم المحافظة جدير بالذكر أن الحفل شهد عدد من الفقرات الفنية قدمتها فرقة قنا للفنون الشعبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق