خاص | صحة الشرقية: مكتب الصحة مستعد لاستقبال المواطنين للتطعيم بلقاح

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار الدكتور هشام مسعود، وكيل في محافظة الشرقية، الأربعاء 3 مارس ، مكتب صحة ثان الزقازيق ، لمتابعة انتظام سير العمل، والاستعدادات النهائية لاستقبال المواطنين أصحاب الأمراض المزمنة، للتطعيم بلقاح كوفيد 19 بالمكتب، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، وخطة وزارة الصحة والسكان.

قال وكيل الوزارة، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" إنه تفقد الأماكن المختلفة في مكتب صحة ثان الزقازيق، والتجهيزات اللازمة، مؤكدًا استعداها لاستقبال المواطنين، للبدء في تطعيم المواطنين من الفئات المستهدفة، والذين قاموا بالتسجيل علي موقع التسجيل الإلكتروني المخصص من وزارة الصحة والسكان، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية أثناء العمل.

وأعلنت الدكتورة هاله، زايد وزيرة الصحة والسكان، للتسجيل على موقع التسجيل الإلكتروني للقاح كورونا، اضغط هنـا

ويتم تسجيل المواطنين أصحاب الأمراض المزمنة المختلفة "الأورام، والكلي، ونقص المناعة، وغيرهم" بمستشفيات المحافظة، لحصولهم علي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد19 خلال أيام، ضمن خطة الدولة الوقائية لمواجهة كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق