أول صور للطفل ضحية سقوط أسرته بالمجرى الملاحي لقناة السويس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنشر "" صور الطفل مازن مصطفى شكري "٩ سنوات"، ضحية سقوط بأسرته في المجري الملاحي لقناة السويس، في حين تم إنقاذ باقي أسرته المكونة من 4 أفراد.

وتم نقل جثة الطفل بمشرحة مستشفى السلام، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

2da01a6aac.jpg

وسقطت، مساء أمس الأربعاء، سيارة تقل أسرة من 4 أفراد، من إحدى المعديات بالمجرى الملاحي لقناة السويس أثناء استقلالهم لها بعد انزلاقها من معدية لنقل والأفراد بين ضفتي القناة.

وتمكن الإنقاذ النهري بالتعاون مع هيئة السويس، من إنقاذ 4 بينهم طفلان، وتم نقلهم لمستشفى "السلام" الأميري سابقًا، لكن الطفل مازن مصطفى شكري "٩ سنوات"، لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنعاشه بالمستشفى.

تفقد المحافظ

وانتقل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لموقع سقوط سيارة في المياه أمام مرفق معديات بورسعيد العابرة بين ضفتي قناة السويس.

وتابع المحافظ الحالة الصحية للأشخاص الأربعة الذي كانوا داخل السيارة وتم انتشالهم، كما تابع الجهود المبذولة لانتشال السيارة من المياه.

Image1_42021104820112975212.jpg

وأشاد محافظ بورسعيد بسرعة رد الفعل من رجال هيئة قناة السويس في التعامل مع الحادث حيث دفعت على الفور بالرافعة العائمة "زكي يونس" لانتشال السيارة من المياه، وكذلك وصول الغطاسين فور وقوع الحادث.

e33ccfef6b.jpg
ونجحت فرق الإنقاذ في انتشال 4 أشخاص، بالإضافة إلى انتشال السيارة الغارقة.

7a83e0fbfd.jpg

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع لعملية إنقاذ أسرة مكونة من 4 أفراد داخل المجرى الملاحي لقناة السويس، بعد انزلاق سيارتهم من معدية لنقل السيارات والأفراد بين ضفتي القناة.

وقال شهود عيان: "قائد السيارة رجع بها للخلف وصعد فوق الباب ثم سقط بها في الماء بعدما كسر شادوف باب المعدية أثناء توقفها ومغادرة الركاب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق