محافظ بورسعيد: افتتاح مستشفى 30 يونيو وعدد من الوحدات الصحية قريبًا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الأحد، الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، في مقر الهيئة الرئيسي بالقاهرة.

واتفق الطرفان على تنظيم زيارة ميدانية قريبا يقودها الدكتور أحمد السبكي، ووفد من الهيئة العامة للرعاية الصحية لمحافطة بورسعيد، وسيتم خلالها افتتاح دخول عدد من الوحدات الصحية الخدمة، بالإضافة إلى تشغيل مستشفى 30 يونيو وعدد من الأقسام المستحدثة داخل المستشفيات.

وأشاد محافظ بورسعيد، بمنظومة التأمين الصحي الشامل التي طبقت في المحافظة، مثمنًا الدور الكبير الذي تبذله المنظومة لخدمة أهالي المحافظة، مبديًا سعادته أن بورسعيد كانت هي أولى المحافظات التي تم المنظومة الصحية الجديدة بها، ما يعد إنجازا تاريخيا للمحافظة.

وأكد رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، أن التعاون المثمر بين محافظة بورسعيد والهيئة وكل الجهات المعنية في الدولة كان من أهم أسباب نجاح منظومة التأمين الصحي الشامل.

وأوضح السبكي، أن الهيئة لا تدخر جهدا لتقديم أحدث الممارسات الطبية والتكنولوجيه لضمان خدمات طبية متقدمة حديثة، وذلك في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد بشكل خاص وكل محافظات المنظومة بشكل عام.

اقرأ أيضًا: رئيس قناة السويس يكشف أخر تطورات تعويم السفينة الجانحة

وشكر السبكي، محافظ بورسعيد على تشريفه بزيارة المقر الرئيسي للهيئة، بالإضافة إلى دوره التاريخي في إرساء اللبنات الأولى لمنظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد أولى محافظات التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأكد السبكي، تسخير كل إمكانيات الهيئة للوفاء باحتياجات المنتفعين من مشروع التأمين الصحي الشامل، ما يعد تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بتقديم منظومة صحية متميزة تليق بالمواطن المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق