العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار النوم بأسيوط بعد انفصال 6 عربات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنقذت العناية الإلهية صباح الجمعة ركاب ٦ عربات قطار النوم المتجه من القاهرة لأسوان من الموت المحقق وتكرار سيناريو حادث قطاري سوهاج بعدما انفكت العربات من القطار وتوقفت بالقرب من محطة منقباد بمحافظة أسيوط وتم ملاحظة الواقعة بعد وصول القطار لمحطة الأزهر بالمحافظة وتم سحب العربات وإعادة ربطها بالقطار والصيانة ومواصلة الرحلة دون خسائر في الأرواح.  

بلاغ بالواقعة 
وكانت غرفة عمليات محافظة أسيوط فجر اليوم تلقت اخطارا من إدارة السكة الحديد يفيد ورود بلاغ بتوقف ٦ عربات قطار نوم محملة بالركاب على شريط السكة الحديد بعد محطة منقباد دون جرار أو قطار تابعة له.

٦ عربات تنفك عن قطارها 
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ومسؤولي محطة السكة الحديد وعلى رأسهم المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام أسيوط لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وأشارت المعاينة أن العربات الـ٦ تتبع قطار النوم ٨٢ المتجه من القاهرة لأسوان وأن القطار المكون من ١٣ عربة انفصلت عنه الـ ٦ عربات الأخيرة ومحملة بالركاب واستكمل القطار سيره بـ٧ عربات فقط دون العربات الأخيرة التي تعطلت على شريط السكة الحديد بعد محطة منقباد وكان القطار وصل محطة الأزهر التالية لها. 

سحب العربات بجرار آخر
 وأكد سكرتير عام المحافظة أنه تم على الفور سحب العربات بواسطة جرار قطار آخر وتم وصل العربات المنفكة وربطها بالقطار واتمام الصيانة اللازمة واستكمل القطار رحلته دون وقوع خسائر في الأرواح وتم إحالة الواقعة للتحقيق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق