محافظ المنيا يستقبل وزيري الأوقاف والشباب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا بالديوان العام للمحافظة، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد كلا من الدكتور محمد مختار جمعة، الأوقاف، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات حيث سيفتتح وزير الأوقاف مسجدين أحدهما مسجد الصحابة بمدينة العمال بحي أبوهلال بمدينة المنيا والآخر بمركز أبوقرقاص، كما سيلتقي وزير الأوقاف بعدد من الأئمة والوعاظ .

وأكد مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سيتفقد خلال زيارته بالمحافظة عددا من المشروعات والمواقع بمدينتي المنيا ومغاغة، حيث سيتفقد المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ودوري اندية بنادي المنيا كما سيفتتح حمام سباحة، ومول تجاري، ملعب خماسي، وصالة جيم بنظام بنادي مغاغة الرياضي.

هذا وسينقل التليفزيون المصري على الهواء مباشرة شعائر صلاة الجمعه من مسجد الصحابة ، بمدينة العمال بحي جنوب مدينة المنيا، وذلك في إطار احتفالات المحافظة، بالعيد القومي رقم 102.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق