يوم اليتيم.. فريق التواصل الاجتماعى بالصحة يزور دور أيتام بورسعيد.. صور وفيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار فريق التواصل الاجتماعى بوزارة الصحة، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، الجمعة، عددًا من دور الأيتام فى محافظة بورسعيد، لرفع الوعى الصحى المجتمعى للأطفال، وتقديم خدمات المبادرات الرئاسية فى مجال الصحة العامة، تزامنًا مع الاحتفال بيوم اليتيم، فى إطار حرص الدولة على الاهتمام بالأطفال والصحة العامة وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وتحقيق رؤية 2030.

وقدم فريق التواصل الاجتماعى التابع للوزارة خدمات مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن السمنة والأنيميا والتقزم للأطفال، وتقديم الرسائل التوعوية للاهتمام بالتغذية السليمة للأطفال، بالإضافة إلى خدمات المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية للمشرفات بدور الأيتام، بالمجان تحت شعار "100 مليون صحة.

كما تم توزيع عدد من الهدايا والحلوى والألعاب على الأطفال، فى ظل أجواء من المرح والفرحة بين الأطفال، بحضور دكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل ببورسعيد، ودكتور سوسن حبيش، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ودكتورة منى جلال، مسئولة المبادرات بمديرية الشئون الصحية، وعدد من القيادات بوزارتى التضامن الاجتماعى والصحة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic