ضبط 5 أطنان سكر تموينى و32 تجاوزت نسب العوادم القياسية بالقليوبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت مباحث بالتنسيق مع شرطة المسطحات والبيئة، من ضبط مخزن تابع لإحدى شركات الجملة، به 5 أطنان سكر تموينى غير صالح للاستخدام الآدمى، كما تم ضبط 3 منشآت صناعية مخالفة للبيئة، و32 تتجاوز النسب القياسية لعوادم .

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات، يفيد شن حملة بالتنسيق مع مديرية ومباحث تموين القليوبية، أسفرت عن ضبط 5 أطنان سكر تموينى معبأة داخل أجولة غير صالح للاستهلاك الآدمى، لوجود تغير فى خواصة الطبيعية ويشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، بحوزة أمين عهدة لمخزن لإحدى شركات تجارة الجملة.

كما تمكنت الحملة من ضبط 3 منشآت صناعية، لعدم وجود سجل الحالة البيئية وسجل المواد والمخلفات الخطرة، وعدم توفير مهمات للعاملين والتخلص غير الآمن من المخلفات الخطرة، وتخزين غير آمن للمواد والمخلفات الخطرة  بالمخالفة لقانون حماية ، وأيضا ضبط 32 سيارة تجاوز النسب القياسية لعوادم السيارات بالمخالفة لقانون حماية البيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق