لحظة سحب العبارة النهرية المعطلة بنيل سوهاج |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حصلت "" على للحظة سحب العبارة النهرية المعطلة في نهر النيل بطهطا بمحافظة سوهاج، التي تربط مدينة طهطا بقرية الخزندارية مما اضطرت الوحدة المحلية بطهطا إلى إنزال المواطنين من العبارة المتعطلة عن طريق اللنشات وتوصيلهم إلى المرسى الشرقي بمدينة طهطا. 

وأكدت فريدة سلام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا في تصريحات خاصة لـ "فيتو" انها تلقت بلاغا من أهالي مدينة طهطا بتعطل العبارة النهرية وسط نهر النيل وتم على استدعاء عبارة أخرى وتم سحب العبارة المعطلة إلى مرسى النيل الشرقي بمشاركة المسطحات المائية بمحافظة سوهاج.

وأضافت فريدة انه تم تشغيل عبارة التحرير لنقل المواطنين من مدينة طهطا إلى الخزندارية والعكس وتم حل المشكلة على وجه السرعة.

وكان اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج كلف، الجمعة، السكرتير العام للمحافظة اللواء عصام الدين الليثي، وفريده سلام رئيس مركز ومدينة طهطا، والدكتور محمد عبدالهادي مدير عام قطاع مكتب المحافظ بالانتقال لموقع تعطل العبارة "سوهاج ١" عند جزيرة الخزندارية بطهطا، لمتابعة الموقف وتقديم كافة أوجه الدعم  لإجلاء الركاب بسلام وإعادة تشغيل العبارة.

وأوضح السكرتير العام للمحافظة، أن عطل مفاجئ بمحركات العبارة أدى لتوقفها أثناء نقل عدد من المواطنين بين الضفتين الشرقية والغريبة عند جزيره الخزندارية، مشيرا إلى أنه تم مع الإنقاذ النهري وتم إجلاء الركاب بسلام دون وقوع أي أضرار، وتم سحب العبارة المتعطلة إلى المرسى، لافتا إلى أنه تم إصلاح العطل وعوده العبارة للعمل مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق