قطع المياه غدا عن منطقة المستشفى العام بشبين الكوم فى المنوفية 5 ساعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، انقطاع المياه عن منطقة المستشفى العام بمدينة شبين الكوم، لمدة 5 ساعات من الساعة 10 صباحا غد السبت الموافق 3-4- وحتى الساعة 3 من ظهر نفس ، وذلك للقيام بأعمال ربط خطوط مياه بمدينة شبين الكوم منطقة البر الشرقى.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وكان المهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، قد أعلن خطة غسيل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة، خلال شهر إبريل الحالى، وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسيل الدورى.

وأكد رئيس الشركة، أنه تم الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل فى نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير وكذا التعامل الفورى مع أى طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

وتهيب الشركة، بالمواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل، حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه الشركة بأنه فى حالة ظهور أى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق