مستشفى حورس بأسوان صرح طبي كبير قارب على الانتهاء .. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مستشفى إدفو العام الجديد  أو مستشفي حورس  بمدينة إدفو بمحافظة أسوان، صرح طبي كبير قارب على الانتهاء وتم إدراجها ضمن المرحلة الأولى من خطة التأمين الصحي الشامل، والتكلفة الإجمالية لإنشاء المستشفى وصلت لنحو 600 مليون جنيه، ومن المقرر أن  تقدم الخدمة الصحية والطبية على أعلى مستوى لأكثر من نصف مليون نسمة.

وتشتمل مستشفى إدفو العام الجديد على 3 مبانى تضم 170 سريرا فى جميع التخصصات والأقسام، وأيضاً 8 عيادات خارجية و 6 غرف عمليات لمختلف الجراحات، بجانب قسم غسيل كلوى به 63 ماكينة غسيل  و21 حضانة و20 سرير عناية مركزة ، علاوة على المكاتب الإدارية وسكن الأطباء.

وتقع مستشفى إدفو العام الجديد بمدينة إدفو  شمال محافظة أسوان  على مساحة 12 ألف م2، وتضم مبنى مخصص للغسيل الكلى والعمليات ومبنى أخر للعيادات الخارجية وعنابر المرضى ومبنى سكن الأطباء، لينضم لقائمة المشروعات الطبية التي يجري إنشاؤها بمحافظة أسوان.

وتم مؤخرا تنفيذ أعمال توصيل كابل الكهرباء إلى المستشفى العام الجديدة من محطة محولات الحبارى  كما يجري إستكمال الإنشاءات والتجهيزات والمعدات.

وبناء على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالمتابعة الميدانية وإزالة جميع المعوقات أمام إستكمال أعمال مستشفى ادفو العام، قام مندوب ، بجولة ومتابعة اعمال التشطيبات ومناقشة توصيل خطوط مياه الشرب والصرف الصحى، لعمل الإختبارات اللازمة لشبكات المياه والصرف وخطوط الإطفاء الداخلية للمستشفى .

وأكد مهندس المشروع، أنه بعد إنتهاء توصيل خط المياه فورا سيتم تركيب الأسقف المعلقة وإستكمال باقى الأعمال، وتم التشديد على سرعة إنتهاء الأعمال حتى يتم التسليم ودخول المستشفى الخدمة الطبية.

 

مستشفي حورس بادفو (1)
مستشفي حورس بادفو (1)

 

مستشفي حورس بادفو (1)
مستشفي حورس بادفو (1)

 

مستشفي حورس بادفو (2)
مستشفي حورس بادفو (2)

 

مستشفي حورس بادفو (3)
مستشفي حورس بادفو (3)

 

مستشفي حورس بادفو (4)
مستشفي حورس بادفو (4)

 

مستشفي حورس بادفو (6)
مستشفي حورس بادفو (6)

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق