إحالة 51 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى كفر شكر المركزى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرت لجنة المتابعة الميدانية بمدينة كفر شكر بالقليوبية، جولة لمتابعة مدى الالتزام وانتظام العمل وحسن تقديم الخدمات الصحية والطبية للمرضى بمستشفى كفر شكر المركزى، بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتوجيهات اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر.

وأوضحت اللجنة، أنه تبين من المرور غياب 41 طبيبا عن العمل، كما تبين أيضا غياب 10 من طاقم التمريض، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات، وذلك بإشراف مصيلحى جمال ، ومحمد غنيم نائبى رئيس المركز والمدينة.

وقال رئيس المركز والمدينة، إننا نسعى إلى راحة وخدمة أهالينا المواطنين فى شتى المجالات لشعورهم بالرضا التام، وكذلك متابعة تقديم الخدمات الصحية والطبية ومدى تواجد الأطباء والامكانيات بالمستشفى المركزى للكشف وعلاج الحالات وأهالينا المرضى والقضاء على أى مشكلات يعانى منها جموع المواطنين.

وأوضح رئيس المركز والمدينة، أن المستشفى المركزى تعد صرح طبى هائل يخدم مرضى المركز والمدينة وحالات الطوارئ طريق بنها المنصورة والمدن المجاورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق