محافظ الدقهلية يدشن مشروع إنشاء 11 برجا سكنيا بالمنصورة.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وبالتنسيق مع صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لمجلس الوزراء، البدء فى تنفيذ مشروع الأبراج السكنية على أرض بنطاق حى شرق المنصورة والمقرر تنفيذه على مساحة 6 أفدنة، وأوضح مختار بانه سيتم إنشاء 11 سكنى بالمنطقة، وذلك بعدد 956 وحدة سكنية و24 محل.

ووجه المحافظ الشكر لصندوق تطوير العشوائيات على هذا المشروع الحضارى الذى يحقق أهداف التنمية وتنفيذا لبرنامج "سكن لكل المصريين" فى اطار المشروع القومى الذى أطلقه رئيس الجمهورية لتطوير عواصم المحافظات .

حضر التدشين المهندسة نهاد البلتاجى مدير إدارة تطوير المناطق العشوائية بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتطوير عواصم المحافظات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ،وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى التنمية المحلية فى هذا الشأن، ففى محافظة الدقهلية.

 

المشروع
المشروع

 

محافظ الدقهلية يدشن المشروع
محافظ الدقهلية يدشن المشروع

 

مشروع إنشاء 11 برج سكنى
مشروع إنشاء 11 برج سكنى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق