جلسة مصالحة ودية بين عائلتين بأرمنت الحيط غرب الأقصر.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مدينة أرمنت الحيط بمحافظة الأقصر، فعاليات جلسة صلح ودية بين عائلتين بسبب حادث منذ عام، بحضور قيادات كبار رجال القرية، حيث تم إنهاء الخصومة بين العائلين بحضور كبار رجال القرية، حيث قامت عائلة الشناترة وأهل آل زيدان بأرمنت الحيط، بالتفاوض والتصالح مع عائلة البحاروة لحل مشكلة الصلح.

ومن جانبه قال مرعى النوبى ممثل وزارة الشباب والرياضة، إنه تم الصلح بين أسرة المرحوم بيشوي روماني جاد إبراهيم، وبين أسرة الحاج الطيب من آل زيدان، وسط سعادة جميع المواطنين الذين حضروا مراسم الصلح، موضحاً أنه تم تنظيم فعاليات جلسة المصالحة الودية فى قرية أرمنت الحيط، بحضور كبار رجال القرية، وعائلتى آل زيدان والشناترة والبحاروة، حيث تم تقريب وجهات النظر وحل الخلافات بين العائلتين والذين وافقوا على إجراء المصالحة.

وأضاف مرعى النوبى لـ" السابع"، أنه حضر فعاليات الجلسة الودية للمصالحة العمد والمشايخ بالقرية وأبناء العائلتين وقيادات لجنة المصالحة بين العائلتين، وسط سعادة بين المواطنين لإنهاء الخلافات بين العائلتين.

 

جانب من جلسة مصالحة ودية بين عائلتين بأرمنت الحيط
جانب من جلسة مصالحة ودية بين عائلتين بأرمنت الحيط

 

جلسة مصالحة ودية بين عائلتين بأرمنت الحيط
جلسة مصالحة ودية بين عائلتين بأرمنت الحيط

 

مصالحة ودية بين عائلتين بأرمنت الحيط غرب الأقصر
مصالحة ودية بين عائلتين بأرمنت الحيط غرب الأقصر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق