محافظ أسيوط يرد عمليا على شائعة توقف منظومة الأكسجين بمستشفى الصدر |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 
تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مستشفى الصدر بحى شرق  التابع لمدينة أسيوط، لمتابعة عملية انتظام العمل بمنظومة الأكسجين بالمستشفى والاطمئنان على سير العمل بها، خاصة بعدما أثير على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعى بتوقف المنظومة.


انتظام عمل منظومة الأكسجين 

واطمأن المحافظ على سير العمل بمنظومة الأكسجين وأقسام المستشفى دون أي تعطل، مؤكدا أن المنظومة تعمل بكفاءة دون أى توقف ويوجد احتياطى من أسطوانات الأكسجين بالمستشفى وجميع المرضى بغرف العنايات فى حالة جيدة ويتلقون الخدمة بانتظام تحت اشراف الاطباء المتخصصين بالمستشفى.


٣ مصادر الأكسجين 

واكد محافظ أسيوط على وصول الاكسجين لملء خزانات الأكسجين بالمستشفى وفقا للخطة الزمنية الموضوعة بالإضافة إلى الاعتماد على 3 مصادر للأكسجين بالمستشفى ولا يوجد ما يدعو للقلق.

وحث المحافظ جميع وسائل الاعلام بتوخى الحذر فى نشر اى معلومات غير موثقة منعا لإثارة البلبلة والقلق بين المواطنين، وطالبهم بالحصول على المعلومات من مصادرها أو ما يصدر عن مكتب إعلام المحافظة أو المتحدث الرسمى لوزارة الصحة.

في سياق متصل تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط – خلال جولة مفاجئة – سير العمل بمستشفى البدارى المركزي لمتابعة سير العمل داخل أقسام المستشفى والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكد من توافر الأطقم الطبية والمستلزمات الوقائية والأدوية وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس وذلك تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء بتشكيل لجان للمتابعة والتفتيش على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة بصفة يومية وعلى مدار 24 ساعة والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين واستقبال جميع الحالات المشتبه اصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" والتعامل معها ... رافقه خلال الجولة محمد حسن رئيس مركز ومدينة البداري وناجح سعد نائب رئيس المركز.

وبدأ المحافظ زيارته المفاجئة لمستشفى البدارى المركزي بتفقد وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى ووحدة معالجة المياه والتقى بالمرضى والعاملين بالقسم واطمأن على جودة الخدمات المقدمة للمرضى متمنيًا لهم الشفاء العاجل مشيدًا بدور الأطباء وهيئة التمريض في التعامل مع المرضى وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم وتقديم الخدمات الطبية بسهولة وتذليل كافة الإجراءات أمامهم تم تفقد بنك الدم بالمستشفى والمعمل الملحق به.

كما استمع إلى شرح من مدير المستشفى للكميات المتوفرة من فصائل الدم كما تفقد صيدلية المستشفى وصيدلية العلاج على نفقة الدولة واستمع إلى شرح لأنواع وكميات الأدوية المتوفرة بالمستشفى فضلًا عن توافر المستلزمات الطبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق