ضبط مواد بترولية بدون بيانات ومواد غذائية مجهولة المصدر فى الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت مديرية بالإسكندرية، حملة مكبرة بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، وذلك بتشديد الرقابة على المصانع والشركات والأسواق حفاظا على صحة المواطنين.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان لها، إلى أن إدارة تموين العرب برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة وإشراف إبراهيم مرسال رئيس الرقابة بشن حملات على نطاق الإدارة، والتى أسفرت عن ضبط مزرعة دواجن بحيازتها واستخدامها أسطوانات بوتاجاز صغيرة الحجم سعة 12.5 كجم والمخصصة للاستخدام المنزلى، وتم مصادرة والتحفظ على 27 أسطوانة، وضبط نقل بحيازتها 6000 لتر مواد كيماوية سلفات ماغنسيوم مجهولة المصدر، وغير مدون عليها أى بيانات بالمنطقة الصناعية الثالثة.

كما تم ضبط مواد غذائية مجهولة المصدر مستوردة وعدم الاحتفاظ بالمستندات والفواتير الدالة على مشروعية حيازتها، وذلك بمخزن بأحد شركات تصنيع البسكويت بالمنطقة الصناعية الرابعة، وتم ضبط والتحفظ على الكميات 750 كجم جليسرول، و975 كجم زيت نوى نخيل، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة للعرض على وكيل النائب العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق