محافظ كفر الشيخ: اعتماد 34 مليون جنيه إضافية لرصف الشوارع الرئيسية بمراكز... السبت، 10 أبريل 07:38 مـ   منذ 3 ساعات

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية، وافقت على اعتماد 34 مليون جنيه لرصف شوارع رئيسية بمدن المحافظة، إضافة للميزانية المخصصة للمحافظة لرصف الطرق.

وأضاف المحافظ، أن مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، تشهد أعمال رصف، وسيتم الإعلان يوميا على الصفحة الرسمية للمحافظة ومجالس المدن عن تلك الطرق الجاري رصفها، سواء شوارع داخلية ضيقة بالانترلوك ، أو شوارع بين القرى وبالمدن بالأسفلت.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ كفر الشيخ التاسع بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والذي عقده السبت، بديوان عام المحافظة، لاستعراض الأعمال الجارية في المناطق السكنية الجديدة بالمحافظة والمشروعات الخدمية التي تشهدها مدن وقرى المحافظة ، وأعمال الرصف.

واستمع محافظ كفر الشيخ، خلال اللقاء، إلي الطلبات المقدمة من النواب كل في دائرته وحلها، مؤكداً أنه شدد على الإجراءات الاحترازية، حرصا على سلامة المواطنين.

شهد اللقاء اللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد، وإسلام طه، معاون المحافظ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء مجالس المدن ووكلاء الوزارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق