إعدام كمية من اللحوم والسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور أيمن مختار محافظة الدقهلية، استمرار حملات المرور والتفتيش على المطاعم والمحلات لبيع السلع الغذائية بمراكز ومدن المحافظة، وفقا لقرار المحافظة رقم 369.

وأوضحت منال الغندور السكرتير المساعد أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ، فقد أسفرت الحملة التى تم تنفيذها عن ضبط كميات كبيرة من اللحوم والسلع غير الصالحه للاستخدام الآدمى، مشيرة إلى أنه تم المرور على عدد من منافذ بيع اللحوم شملت (5) منافذ بنطاق حى غرب المنصورة بمشاركه أجهزة المحافظه التى تضمنت مديريات (الصحه و و الطب البيطرى والقوى العامله "إدارة الامن الصناعي" والإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظه) .

وأسفرت الحملة عن إعدام 1300 كيلو من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، وذلك للتغير فى الخواص الطبيعيه من حيث الرائحه والملمس وتشمل (لحوم قطع وكبده ولانشون ودهون).

وفى ذات السياق أوضح محافظ الدقهلية، أن هذه الحملات اليومية تستهدف ضمان توافر السلع الغذائية واللحوم والخضروات بالمواصفات الصحية السليمة والمتابعة المستمرة للمواد الغذائية المعروضة ، من حيث الصلاحية للاستهلاك الآدمى ، حرصا على سلامة وصحة وحياة المواطنين مشير إلى متابعته الشخصية لنتائج هذه الحملات.

وأكد الدكتور مختار على ضرورة الاستمرار فى تنفيذ الحملات الرقابية على كافة منافذ ومحلات بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والاسواق ، للتأكد من صلاحية المواد المعروضة والتصدى لاية محاولات للتلاعب وتنفيذ القانون بكل الحسم والحزم والتصدى للمخالفين  .

 

إعدام اللحوم
إعدام اللحوم

 

الحملة التفتيشية واللحوم المضبوطة
الحملة التفتيشية واللحوم المضبوطة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق