بسبب .. إغلاق ثاني مدرسة بالغربية بقرار من المحافظ  الثلاثاء، 13 أبريل 08:13 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر محافظ الغربية الثلاثاء، قرارا بإغلاق إحدى المدارس الخاصة التابعة لإدارة السنطة التعليمية والتي تبعد عن مدينة طنطا مسافة كيلو متر بناء على مذكرة مشتركة من مديريتي الصحة والتربية والتعليم بالمحافظة بعد ظهور حالات إصابة متعددة بين المعلمين والمدرسين بالمدرسة بفيروس ، وصلت إلى ٥ حالات.
جاء ذلك حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين، حيث صدر هذا القرار عقب صدور قرار أخر من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية منذ عدة أيام، بالإغلاق الجزئي لمدارس السلام الخاصة بطنطا التابعة للطائفة الإنجيلية لمدة ١٤ يوما بسبب ارتفاع الإصابات بين المعلمين بفيروس كورونا.
حيث تقدمت إدارة المدرسة بطلب إلى مديرية التربية والتعليم بالغربية ومحافظة الغربية تطلب فيه إغلاق المدرسة بعد تعدد ظهور حالات بين المعلمين بالمدرسة وخشية تزايد الإصابات.
وعلى الفور قرر محافظ الغربية تشكيل لجنة ضمت الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل بالمحافظة وناصر حسن وكيل بالمحافظة لفحص ذلك.
وتبين إيجابية ٥ مدرسين بالمدرسة وإصابتهم بفيروس كورونا.
وأكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الإغلاق الجزئي للمدرسة لمدة ١٤ يوما، وأن هذا القرار يأتي حرصا علي سلامة وصحة الطلاب والعاملين بالمدرسة على أن تتم عملية التعقيم والتطهير اللازمة بالمدرسة لمواجهة فيروس كورونا، على أن تستمر الدراسة "أون لاين"، من خلال المنصات التعليمية والمحتوى الرقمى الخاص بالوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق