تشكل لجنة لقياس شدة الضوضاء فى المنشآت الخدمية بسفاجا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الإدارة العامة للبيئة بديوان عام محافطة البحر الأحمر عن تشكيل لجنة من إدارة التفتيش والملاحقة القانونية وتم توجيهها لمدينة سفاجا بالتنسيق مع الفرع الإقليمى لجهاز شئون لبحث شكاوى المواطنين من شدة الضوضاء فى المنشات الخدمية.

وأكدت الإدارة التامة للبيئة فى بيان لها أن تم قياس شدة الضوضاء فى المنشات الخدمية بالمناطق التى ارسلت منها شكاوى بسبب الضوضاء وجارى اتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع الضوضاء داخل تلك المنشآت.

من جانب آخر قالت الإدارة العامة للبيئة بالبحر الأحمر إنه تم تشكيل لجان توعية للبيئة والصحة واتخاذ الاجراءات القانونية بشوارع الغردقة للتصدى لفيروس المستجد.

واكدت البيئة أنه تم توعية المواطنين بإرتداء الكمامات والنظافة العامة ، وقامت إدارة الإعلام والتثقيف البيئى بالاشتراك مع فريق الاعلام السكانى والثقافة الصحية بمديرية الصحة بالبحر الأحمر بحملة توعية ميدانيةاستهدفت توعية المواطنين بأهمية ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعى حرصا على صحة  وسلامة المواطنين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق