محافظ جنوب سيناء: غلق الشواطئ والمتنزهات غير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصدر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء توجيهات بشأن استعدادات المحافظة خلال أعياد   تضمنت أبرز التوجيهات التشديد على الإغلاق الكامل للشواطئ العامة والمتنزهات وأماكن تجمعات المواطنين والأسواق العامة وغلق المطاعم والكافيهات التي لا تلتزم بالإجراءات الاحترازية المحددة من وزارة وكذا التنمية المحلية وباقي الوزارات المعنية. 
 
وأكد المحافظ اتخاذ كافة التدابير اللازمة للتأكيد علي تنفيذ الإجراءات الاحترازية واتباع أقصى درجات الحيطة والحذر اللازمين للحد من ومنع تفشي الموجة الثالثة من فيروس المستجد ودفع دوريات ولجان متخصصة للمرور علي الشواطئ العامة والمتنزهات للتأكد من غلقها وعلي المطاعم والكافيهات للتأكد من الإجراءات الاحترازية وذلك للحفاظ علي صحة مواطني وأهالي المحافظة والعاملين بها والزوار بمختلف مدن المحافظة.

ويأتي ذلك تأكيداً علي استمرار جنوب سيناء كأحد أقل محافظات في نسب الإصابات بالفيروس.

وأكد فودة علي كافة رؤساء المدن بالمحافظة ومديري مديريات الخدمات بها باستمرار العمل والمتابعة والمرور الدوري الدائم لمنع أية تجمعات وتأكيد إغلاق المتنزهات والشواطئ العامة واستقرار الأسعار للمواد الغذائية واللحوم والأسماك وتأكيد جودتها وصلاحيتها كما شدد المحافظ علي رفع درجات الإستعداد للمديريات والأجهزة المعنية وخاصة مديرية الصحة والمستشفيات ومرفق الإسعاف ومديرية والطب البيطري وباقي المديريات ذات الصلة مع تحديد مهام دقيقة لكل منها الالتزام بتنفيذها حرصاً علي مواطني جنوب سيناء وزائريها.

كما أكد فودة دور مديرية أمن جنوب سيناء وكافة الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والنظام وتأكيد فرض الالتزام خاصة بإغلاق الشواطئ العامة والمتنزهات وضبط الأسواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق