محافظ شمال سيناء يتابع إغلاق المحال التجارية والمقاهى بالمواعيد المحددة.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت فى مدن شمال سيناء قرارات إغلاق المحال التجارية والمقاهى والمولات التجارية فى الموعد المحدد. وأعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان، أن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يتابع تنفيذ الإجراءات بالتنسيق مع جهات الاختصاص ومجالس المدن.

وأكد العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، قيام لجان من مجالس المدن بالتعاون مع قوات الشرطة بمتابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، واغلاق المحال التجارية والمولات والمقاهى فى الساعة ابتداء من الساعة 9 مساء .

وناشد الغندور، أصحاب المحال التجارية والمولات والمقاهى بالالتزام بالمواعيد المحددة، لافتا إلى أنه فى حالة المخالفة سيتم تطبيق القانون على المخالفين.

وكان رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارا بغلق المحال والمولات التجارية والمقاهى والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح وما يماثلها فى الساعة 9 مساء اعتباراً من اليوم الخميس، للعمل على الحد بصورة كبيرة من التزاحم الكبير فى هذه المنشآت.

غلاق المحال بشمال سيناء (1)

 

غلاق المحال بشمال سيناء (2)

 

غلاق المحال بشمال سيناء (3)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق