بدء تنفيذ مشروعات الصرف الصحى بقرى الحمام ببنى سويف ضمن "حياة كريمة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد على يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر شمال محافظة بنى سويف البدء فى مشروعات الصرف الصحى بقرى الوحدة المحلية لقرية الحمام التابعة لدائرة المركز ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأضاف على يوسف لـ" السابع" أنه جارى الحفر فى قرية منشأة هديب وغيط البخارى فى بعض شوارع القرية مشيرا إلى أنه جارى العمل بالصرف الصحى بقرية بنى خليفة والمنصورة التابعة للوحدة المحلية بقرية الحمام دائرة مركز ناصر.

وأعلن الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، بأنه قد تم إدراج 65 قرية على مستوى المحافظة فى المرحلة الجديدة لمبادرة "حياة كريمة " تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بتوسيع نطاق المبادرة، ضمن المشروع القومى لتطوير 1000 قرية على مستوى محافظات الجمهورية لإحداث تطوير شامل بتلك القرى، وذلك بالتوازى مع الجهود والمبادرات الأخرى التى يتم تنفيذها بباقى القرى ، مشيراً إلى أن التطوير يتم فى ظل التضافر والتكامل بين كافة الأجهزة الحكومية ومؤسسة حياة كريمة،فى إطار التنمية المستدامة التى تستهدف الريف المصري، لرفع قدرات البنية الأساسية لتلك القرى والكفور والنجوع من كل الجوانب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق