رغم .. مواطنون يتوافدون على كورنيش مرسى مطروح احتفالا بليلة | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد كورنيش مدينة مرسى مطروح، في الساعات الأولى من صباح الخميس ليلة المبارك إقبالا متزايدا من المواطنين للسهر على الكورنيش احتفالا بليلة .

إقبال على الكورنيش

ورصدت «» إقبال بعض المواطنين على كورنيش مرسى مطروح بشكل متزايد احتفالا بليلة عيد الفطر المبارك، وذلك رغمًا عن قرارات الغلق والحظر الجديدة.

اظهار أخبار متعلقة

e085575be2.jpg

كورنيش مطروح

وأقدم العشرات من المواطنين على الكورنيش وقاموا بالجلوس على كورنيش مرسى مطروح، ومعهم المسليات احتفالا بليلة عيد الفطر المبارك.

232aeef4e7.jpg
وفي موضوع منفصل كان أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في بيان إعلامي سابق له، أن المحافظة والمديريات الخدمية أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة متصلة بشكل دائم بغرف العمليات الفرعية بكافة المدن والمراكز الثمانية والمديريات الخدمية لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة واتخاذ كافة الإجراءات لحلها.

f02796dc37.jpg

وأوضح أنه وجه برفع درجة الاستعداد بجميع المرافق والهيئات وخاصة مرفق الإسعاف والمستشفيات، والحماية المدنية والمرور والوحدات المحلية، والتواصل المستمر والتدخل المباشر لحل أي مشكلة قد تطرأ، مع التوجيه لجميع رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات، ومديري مديريات الخدمات، وكل الجهات المعنية بمتابعة تنفيذ كافة القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس المستجد بمجلس الوزراء، استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك.

11f8e8f5fa.jpg

وأشار إلى الغلق الكامل للشواطئ العامة والحدائق والمتنزهات العامة خلال إجازة عيد الفطر المبارك بالإضافة إلى حظر إقامة أي تجمعات أو حفلات فنية، أو احتفالات جماهيرية، فضلاً عن متابعة دورية لتلك الإجراءات ومواجهة حازمة للمخالفين في ضوء الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وشدد على إحكام الرقابة التموينية على الأسواق لضمان توفير كافة مستلزمات العيد بالمنافذ والأسواق والتأكد من سلامة المعروض صلاحيته للاستهلاك الآدمي، وتوافر المخزون والمعروض من السلع الغذائية والتموينية والبترولية وتشديد الرقابة على الأسواق، وتوفير الدقيق والخبز بالمواصفات المطلوبة للمواطنين طوال أيام العيد، وتوفير اللحوم والدواجن المذبوحة والأسماك وأسطوانات الغاز بكافة المستودعات على مستوى مراكز المحافظة الثمانية .

وتابع انه ستتم متابعة المنشآت والفنادق السياحية خلال ايام العيد مع مرور اللجان المختصة للوقوف على مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا مشددا على استغلال فترة الإغلاق والإجازات فى تكثيف حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة أولا بأول مع أعمال الرش للتعقيم والتطهير التي تنفذها المراكز والمدن والمديريات بالتنسيق مع كل الجهات المعنية لتطهير ورش الشوارع والميادين خلال فترة أيام العيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق