تموين الإسكندرية: حصول المواطنين على الخبز واحتياجاتهم الغذائية دون مشاكل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذت مديرية بالإسكندرية، حملات فى أول أيام المبارك، تحت قيادة  محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث قامت  إدارة الرقابة بالمديرية وجميع الإدارات التموينية الفرعية بمتابعة الموقف التموينى منذ باكر وحتى نهاية اليوم، لضمان  حصول المواطنين من الخبز بكل سهولة دون تكدس أو أزدحام و التى نجحت فيها الإسكندرية دون رصد أى مشاكل.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان اليوم، أنه تم المرور على المجمعات الاستهلاكية و محطات تموين و مستودعات البوتاجاز والأسواق و الاطمئنان على استقرار الوضع التموينى.

وأكدت جميع التقارير الواردة إلى غرفة العمليات الرئيسية باستقرار الأوضاع، وحصول المواطنين على الخبز واحتياجاتهم الغذائية دون مشاكل أو تكدس.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رفع درجة الاستعداد القصوى بأجهزة المحافظة التنفيذية وجميع القطاعات الخدمية والمرافق، وذلك لاستقبال عيد الفطر المبارك، مؤكدا على تكثيف الحملات المفاجئة للتأكد من قرارات رئيس مجلس الوزراء الأخيرة بشأن الحد من التجمعات ومواجهة انتشار جائحة .

وأصدر الشريف تعليماته لرؤساء الأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية لغلق الحدائق والمتنزهات العامة والشواطيء ومنع إقامة أى احتفالات أو فاعليات جماهيرية خلال أيام . والاستمرار فى الحملات اليومية على المقاهى والكافيهات والمطاعم والمولات ودرو السينما والمسارح وما يماثلها لمتابعة الإلتزام بمواعيد الغلق فى تمام الساعة التاسعة مساءاً مشددا عليهم بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق