مدير الأمن والنواب ووفد كنسى يهنئون محافظ الشرقية بعيد الفطر المبارك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الداخلية، مدير أمن الشرقية، لتهنئته بعيد الفطر المبارك، مؤكداً أنه تم وضع خطة أمنية لتأمين المنشآت العامة والحيوية خلال أجازه ومتابعة قرارات الدولة الخاصة بغاق الحدائق العامة والمتنزهات للحد من التجمعات ولمواجهة فيروس .

حضر الاستقبال الدكتور أحمد عبد المعطى والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبى المحافظ واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية.

كما استقبل المحافظ المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات العسكرية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ والجهاز التنفيذى من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية ومديرى الإدارات النوعية بالديوان العام ورجال الدين الإسلامى من الأوقاف والأزهر، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الجليلة على مصرنا الغالية وأن يرزقها نعمة الأمن والاستقرار.

أعرب محافظ الشرقية عن خالص أمنياته لوطننا الحبيب بأن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى لتستمر مسيرة التنمية والبناء.

وتأكيداً على أواصر المودة والمحبة التى تجمع بين عنصرى الأمة من مسلمين وأقباط إستقبل محافظ الشرقية نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح والأب سمعان صبحى راعى الكنيسة الكاثوليكية والوفد الكنسى المرافق لهما ، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مؤكدين أن أعياد المسلمين والمسيحيين هى أعياد لكل المصريين وتأتى ترسيخاً للاخوة والمحبة والتعايش بين كافة أطياف المجتمع متمنيين لمصرنا الحبيبة أن تنعم بالأمن والأمان والاستقرار .

أعرب محافظ الشرقية عن شكره وامتنانه لزيارة الإخوة الأقباط وتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً أننا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك للنهوض بمصرنا الغالية لاستعادة مكانتها اللائقة بين الأمم، وقال إن أعياد المصريين واحده نحتفل بها جميعاً فى جو من البهجة والسرور فنشارك الأقباط فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق