تحرم أبناء الفنان الراحل محمد ريحان الـ3 من تشييع جثمانه فى الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب المهندس عمرو نجل الفنان محمد ريحان عن حزنه الشديد لحرمانه من حضور جنازة والده هو شقيقاته، لإصابتهم بفيروس ، بعد انتقال العدوى إليهم من والدهم الراحل وخضوعهم للعزل لتلقي العلاج.

 

وأوضح نجل الفنان لـ" السابع"، أن والده الفنان كان يعالج من مرض الفشل الكلوي، بأحد المستشفيات الخاصة بالزقازيق، ونقلت إليه عدوى الكورونا، وأنه وشقيقاته كانوا مخالطين له فانتقلت إليهم العدوي.

 

وأكد أنهم كانوا لا يعلمون أنها عدوى الكورونا ، إلا بعد إصابة شقيقته الصغرى عبير، وخضعت للعزل، ثم ظهرت الأعراض على الثانية وتدعى علا ، مشيرا إلى أنه كان مرافقا لوالده بالمستشفي ، وظهرت عليه الأعراض يوم السبت الماضي، وأنهم يخضعون للعزل المنزلي.

 

في سياق متصل ، أكد الدكتور وليد ندا مدير مستشفيات جامعة الزقازيق، إن الفنان الراحل محمد ريحان، دخل مستشفى العزل قبل ثلاثة أيام، وتم تقديم العلاج اللازم ووضعه على جهاز تنفس صناعي إلا أن حالته كانت متأخرة بسبب معاناته من مرض الكلي.

 

وأوضح الدكتور وليد ندا "اليوم السابع"، أن الفنان الراحل، كان يعالج منذ أسابيع بأحد المستشفيات من مضعفات مرض الفشل الكلوي، وأصيب بالكورونا، ونقل على إثرها إلى المستشفى الجامعي، لافتا إلى أن النقيب اشرف زكي أجرى اتصالا برئيس الجامعة الدكتور عثمان شعلان، وهناك تم لاستقبال الحالة ومتابعتها يوميا ، لافتا إلى أن فريقا طبيا من العزل كان يشرف على حالة الفنان وقدم العلاج اللازم لها، فيما لم تستجب الحالة للعلاج وتوفي في اليوم الثالث من احتجازه.

 

وكان الراحل محمد ريحان قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة، خضع للعلاج و توفي علي اثر اصابته بفيروس كورونا.

 

وشارك الفنان الراحل محمد ريحان في السباق الدرامي الرمضاني، بمسلسل "موسى"، الذي عبر dmc بدور "الشيخ صالحين"، جدّ "موسى"، الذي يجسده الفنان ، كما شارك ريحان بدور "فكري" في "نجيب زاهي زركش"، الذي قدّمه الفنان يحيي الفخرانى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق