رئيس جامعة بنى سويف يسلم هدية الرئيس السيسى لأسرة ريهام شهيدة القطاع الطبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، أسرة الشهيدة الممرضة ريهام محمد عبد الله كيلاني من شهداء القطاع الطبي، لتقديم هدية الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية لأسر شهداء القطاع الطبى بالمستشفيات الجامعية بمناسبة المبارك.

من جانبه، أشاد الدكتور منصور حسن، بالجهود البطولية التي تبذلها الطواقم الطبية لمواجهة جائحة فيروس داخل مستشفيات العزل الصحي، موجهاً لهم تحية شكر وتقدير من الرئيس لشهداء الجيش الأبيض في مواجهة جائحة كورونا والتضحية بأرواحهم لتأدية واجبهم، داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، ومؤكداً على دعم القيادة السياسية للعاملين بالقطاع الطبي،  والاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة الرئيس للقطاع.

من جانبها،  أكدت أسرة الممرضة ريهام كيلاني،  أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي يعد تاجًاًّ على رؤوسهم ويعكس إنسانيته ومشاعره نحو أسر شهداء الجيش الأبيض، وأن هذه اللفتة الجميلة تدل على تقديره لجهود أعضاء المنظومة الطبية،  وأن لا تنسى تضحيات الشهداء من أبناء الجيش الأبيض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق