محافظ جنوب سيناء يلتقى الأمريكية جلوريا والكر بمقر إقامتها بشرم الشيخ .. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الجمعة، على لقاء السيدة الأمريكية "جلوريا والكر" بمقر إقامتها بأحد فنادق شرم الشيخ الكبرى بشرم الشيخ.

رحب المحافظ بها وأسرتها على أرض شرم الشيخ مدينة السلام، وشكرها على حبها وشغفها بمصر عامة وشرم الشيخ خاصة، متمنياً لها الشفاء العاجل وقدم لها الدعوة لزيارة وزيارة مقاصدها السياحية .

وقدم محافظ جنوب سيناء بتقديم هدية لها عبارة عن عباية وشال بدوي وشعار عبارة عن مفتاح لمدينة شرم الشيخ تقديراً واحتفاءً بها، كما قدم المحافظ لزوجها وأبنائها وأحفادها وباقي الأسرة المرافقة لها.

ومن جانبها أعربت جلوريا والكر عن سعادتها البالغة بلقاء محافظ جنوب سيناء وحرصه علي لقائهم وحفاوته، وشكرته علي  وما قدمه لهم من هدايا وما رأته بمدينة شرم الشيخ من جمال وسحر ونظافة وامان، مضيفة أنها ستأتي الي شرم الشيخ في أعياد الكريسماس في نهاية العام الجاري للاستمتاع بجوها ومناخها الرائع..

جديراً بالذكر أنه قد تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية والإقليمية قصة جلوريا والكر ، حين إعلان نجلها"داستن فيتالي" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي عن رغبة والدته المصابة بمرض السرطان في زيارة ومشاهدة أهرامات الجيزة، والمعالم السياحية والأثرية بجنوب سيناء.

حضر اللقاء أحمد الوصيف رئيس الإتحاد المصري للغرف السياحية.

 

محافظ جنوب سيناء مع طفل من عائلتها - Copy
محافظ جنوب سيناء مع طفل من عائلتها

 

 

محافظ جنوب سيناء والسيدة والكر - Copy
محافظ جنوب سيناء والسيدة والكر 

 

 

محافظ جنوب سيناء يتحدث إلي السيدة - Copy

 

 

محافظ جنوب سيناء يقدم هدايا - Copy
محافظ جنوب سيناء يقدم هدايا

 

محافظ جنوب سيناء يلتقي جلوريا والكر - Copy

 

 

محافظ جنوب سيناء يلتقي والكر - Copy
محافظ جنوب سيناء يلتقي والكر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق