"تموين المنيا": تطوير 10 مكاتب تموينية بـ5 مراكز ضمن مبادرة حياة كريمة.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة بالمنيا، إن مبادرة حياة كريمة تطور مكاتب التموين وتحولها إلى مراكز خدمة للمواطنين تشمل كافة الخدمات الخاصة بالمواطن، سواء بدل الفاقد للبطاقات التموينية، أو بدل التالف وبذلك وفرنا على المواطنين بشكل كبير بديلا عن التوجه للمكاتب الرئيسية.

وأضاف وكيل تموين المنيا لليوم السابع، أن مبادرة حياة كريمة تشمل 5 مراكز هى العدوة ومغاغة وديرمواس وملوى وأبو قرقاص، وقد تم تطوير مكتبين فى كل مركز إلى الآن بواقع 10 مكاتب تموينية تم تطويرها حتى الآن وذلك ضمن المبادرة.

وأوضح "يوسف"، أن أى مكتب تموين فى أى قرية من القرى التى تشملها المبادرة، سيقام فيها مركز خدمات وهو عبارة عن مجمع مصالح سوف يتم تطوير مكتب التموين بها، ولدينا 192 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة، مشيرا إلى أن أى قرية سيتم إنشاء مجمع مصالح بها سوف يتم تطوير مكتب التموين فى تلك القرية .

ولفت وكيل الوزارة إلى أن فى أيام تم تكثيف الحملات التموينية وتم تنظيم حملات صباحية وأخرى مسائية، بالإضافة إلى غرفة عمليات بالمديرية ونجحت تلك الحملات فى تحرير 406 مخالفة للمخابز متنوعه بين نقص وزن وعدم مطابقة للمواصفات.

وأشار إلى أن مواعيد العمل للمخابز بعد انتهاء إجازة سوف تعود كما كانت فى البداية وقبل عيد الفطر المبارك.

وأكد أن غرفة العمليات لم تتلق أى شكوى خلال إجازة العيد، وقال إن جميع الشكوى التى تأتى من خلال مكاتب خدمة المواطنين بالمحافظة أو من خلال البوابة الاليكترونية الحكومية تم حلها فورا، وبنسبة 100% وأكد أن الرد على شكاوى المواطنين تكون خلال 48 ساعة حسب توجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا .

وأوضح أن الشون وصوامع القمح وعددها 41 موقع استلام القمح، وقد وصلنا الى 154 الف 560 طن قمح منذ بداية التوريد وحتى الآن مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأشار إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين التموين وبعض الوزارات المختلفة مثل الطب البيطرى ومباحث التموين وذلك لتحقيق أكبر استفادة للمواطن من خلال الحملات المجمعة.

 

الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا (2)
الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا

 

الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا (3)
الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا يتحدث لليوم السابع

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق