تحرير 2432 محضر عدم ارتداء كمامة وضبط 21 توك توك بشبرا الخيمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قاد عبد الحميد الهجان محافظ  القليوبية حملة مكبرة لضبط التكاتك المخالفة وغير المرخصة لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية بأحياء شرق وغرب وشبرا الخيمة، وذلك بالتنسيق مع مأمور شبرا الخيمة ومسئولي المرور، وقد أسفرت الحملة عن ضبط ٨تكاتك بنطاق حي شرق شبرا ضالخيمة و١٣ توك توك بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وتأتي تلك الحملات تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء بالحد من ظاهرة سير التكتوك بدون ترخيص، وفي الشوارع والطرق الرئيسية بالإضافة إلى ضرورة الإلتزام بإجراءات تحقيق الانضباط لحرکة التوك توك واستصدار ترخيص التسيير لها يجدد سنويا، والتنسيق مع المرور لمنع سير التوك توك بالطرق العامة والرئيسية وقصر استخدامها على الطرق الفرعية.

شبرا الخيمة 
وشدد محافظ القليوبية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات ضبط التكاتك المخالفة لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية مع التأكيد على مالكي التكاتك غير المرخصة بسرعة التوجه إلى إدارات المرور لاستصدار تراخيص لها تجنبا لمصادرتها وتطبيق القوانين والتعليمات المنظمه فى هذا الشأن، حيث نفذت الوحدات المحلية بنطاق المحافظة العديد من الحملات لمواجهة ظاهرة التكاتك المخالفة وغير المرخصة ،فضلاً عن المرور على المواقف العمومية للتأكد من الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس وتطبيق القانون على غير الملتزمين. 

ترخيص التوك توك
وجاءت الجولة أمس بحضور اللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة والعقيدهشام دياب وكيل إدارة المرور .

الكمامات 
وعلى صعيد آخر تابع الهجان الحملات المكبرة التي تقوم بها مجالس المدن والأحياء لمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمحافظة والمستمرة بشكل مستمر ودائم اعتبارا من يوم الخميس الموافق 6 مايو وحتى أمس الأحد، وقد أسفرت الحملات عن تحرير  122 محضر ارتداء كمامة وتم ضبط 85 شيشة وتم غلق 15 مقهى وملاهي وفض أربعة أفراح وتجمعات بالنوادي وتحرير 20 محضر مخالفة لمواعيد الغلق.

وبذلك يصبح إجمالي المخالفات على مدار الإحدى عشر يوما الماضية ضبط 1517 شيشة و تحرير 2432 محضر عدم ارتداء كمامة و238 غلق  مقهى و 354 محضر مخالفة لمواعيد الغلق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق