النيابة تحقق في استغاثة فتاة عقب تحرش سائق بها بشوارع طنطا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة أول طنطا بفتح باب التحقيق في واقعة استغاثة فتاة بطنطا من واقعة تحرش أحد قائدي بها ومحاولته استدراجها إلى مكان غير معلوم .

أقوال الشهود
وشدد المحامي العام على سرعة سماع أقوال الفتاة وأي شهود عيان حول أوصاف الشاب وسرعة ضبط المباحث له ومحاسبته قانونيا .

الواقعة
وكانت الفتاة دعاء محمد طالبة بكلية الأداب بجامعة طنطا دونت عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي جاء نصه "كنت ماشيه ف الشارع لقيت ده بيقولي اركبي ف مردتش عليه و بعدها كنت واقفه مع صحبتي بنتكلم ف لقيته جه وقف العربيه و عمل كده *كاشف عضوه* و لما شافني بصور جري و بعدها فضل يلف ورايا بالعربيه ، رقم العربيه (ع ص ق ٦٣١٤) " .

مصدر أمني
في المقابل أفاد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية بدء جهود ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط مباحث المرور لفحص أرقام السيارة رقم "ع ص ق ٦٣١٤" واستدعاء مالكها وقائدها للعرضه علي النيابة العامة .

وتابع المسئول الأمني أن ضباط الشرطة بدائره قسم أول طنطا تواصل جهودها في الساعات الأولى من صباح اليوم لتحديد هوية الشاب "كاشف عضوه" لضبطه وتقديمه للعدالة .

وتابع المسئول الأمني أن عدد من مؤسسات المجتمع المدني بالغربية تقدموا باستغاثات رسمية إلي الجهات المعنية للمطالبة بالقصاص للحق الفتاه وضبط قائده سياره ماركة فيات ١٣٢ الذي حاول مراوغة الفتاة حال انتظاره أمام ابواب كلية التربية المقابلة لديوان محافظة الغربية بشارع البحر .

طبيب متحرش
وكانت نيابة طنطا حققت مع الطبيب النفسي المتهم بالتحرش بمرضاه عقب تداول منشور بإحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات مفادها أنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا تحرش بهن لفظياً، وطلب إرسال صور خاصة لهن ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب وإيهامهن بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي

وكانت مباحث طنطا ألقت القبض على المتهم بعد أن رصدت ما تم تداوله وتقديم سيدتين اتهام له صباح اليوم للتحقيق معه ومواجهته بالاتهامات المنسوبة له.

يذكر أنه تم تشكيل فريق من مباحث طنطا لتحديد مكان المتهم خلال الساعات الماضية وألقي القبض عليه.

وفتحت نيابة غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية مساء أمس تحقيقا موسعا في أول بلاغ رسمي من 4 فتيات من مدينة طنطا ضد طبيب نفسي يدعى "ا. م. ا"، يتهمونه بالتحرش جنسيا بهم داخل عيادته.

وتقدم محامي الضحايا بالبلاغ أمام النيابة الكلية بطنطا ضد الطبيب وفتحت النيابة التحقيق في البلاغ الذي استمر أكثر من 6 ساعات متصلة استمعت فيه لأقوال الضحايا.

وكشفت الضحايا في أقوالهن توجهن للطبيب في عيادته بحثا عن علاج نفسي وادعى المشكو في حقه أن هناك علاجا جديدا بالبوس والأحضان هو علاج مناسب لهن وأن هذه الطريقة معترف بها عالميا ويستخدمها عدد من الأطباء.

وأضافت الضحايا أنهن واجهن تلك المحاولات برفض قاطع ولكن الطبيب كان يصر على ذلك وسبق وأن غافلهن وتحرش بهن.

وأكدت الضحايا أن الطبيب هددهن بالتشهير بهن الأمر الذي دفعهن لتقديم بلاغ ضده أمام النيابة العامة للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق