السوق الحضارى بدمياط قبل ساعات من افتتاحه رسميا بتكلفة 30 مليون جنيه.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء غدا الثلاثاء، أعمال إنشاء سوقى النيل الحضارى بشارع 33، وسوق 51 بمدينة رأس البر، حيث يقع السوق  الحضارى بشارع 33، الذى يضم 5 باكيات بإجمالى 192 وحدة ودورات مياه وممشى موازى للنيل بطول 400 م بتكلفة قدرها 30 مليون جنيه.

 

 

 بالإضافة إلى الجزء الإدارى والأمني فضلاً عن تنفيذ ممشى موازي لنهر النيل بطول 400 م، ويرجع الهدف من إنشائه للقضاء على العشوائية وتسكين الباعة الجائلين بوحدات آمنة كاملة المرافق كما السوق الحضارى بشارع 51 بما يضمه من 26 باكية ودورة مياه وخدمات أمن بتكلفة 4 ملايين جنيه.

 

 

51 الذى جاء استكمالا لخطة الحضارى بمدينة رأس البر، والتى بدأتها المحافظة منذ أواخر عام 2018، إذ يقع السوق على مساحة 260 م٢ بإجمالى 26 وحدة ودورتين للمياه. 

 

ونوهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط  إلى أن هذين المشروعين يأتيان ضمن ثمار التعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية، وتنفيذ شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية، مؤكدة أن ما تم تنفيذه يأتى تحقيقًا لرؤية الدولة فى القضاء على العشوائية والارتقاء بالمظهر الحضارى العام بمختلف المناطق.

 

 

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء يزور محافظة دمياط غدا الثلاثاء مشروع لافتتاح عدد من المشروعات بمناسبة الاحتفالات بعيد دمياط القومى الموافق 8 مايو الجارى. 

 

 

السوق الحضارى بدمياط (1)
السوق الحضارى بدمياط 

السوق الحضارى بدمياط (2)
السوق الحضارى بدمياط

السوق الحضارى بدمياط (3)
السوق الحضارى بدمياط

السوق الحضارى بدمياط (4)
السوق الحضارى بدمياط 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق