قرار من محافظ الغربية بشأن حريق دار أيتام للفتيات بطنطا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء أمس تداعيات حريق دار أيتام جمعية تحسين الصحة بطنطا ماس كهربائي والذي أدى إلى التهام جهاز عروسة ولم ينتج عنه أي إصابات أو وفيات. 

وعلى الفور وجه محافظ الغربية، وحدة حماية الطفل بالمحافظة ووحدة التدخل السريع بالتضامن الاجتماعي بالاطمئنان على صحة الفتيات وعددهن ٢٩ فتاة تتراوح أعمارهن ما بين ٤ إلى ٣٠ سنة حيث تم نقلهن إلى مبنى آخر عقب اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

الواقعة
نشب حريق بمبنى جمعية تحسين الصحة بدار الأيتام في طنطا التابع لمديرية التضامن الاجتماعي دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حريق بدار أيتام في طنطا.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ٣ إطفاء للسيطرة على النيران، كما انتقل رجال المرور بمديرية أمن الغربية لتسيير حركة المرور بالطريق المتجه إلى الزراعي، حيث يقع مقر الدار والذي شهد تكدسًا مروريًا فور اندلاع الحريق.

وقال مسئول بالجمعية: إن الحريق اشتعل داخل إحدى غرف البنات بالدار، مشيرًا إلى أن عدد البنات بالدار ٢٩ فتاة جميعهن بصحة جيدة. 

وأضاف أن الغرفة كان يوجد بها جهاز عروسة من إحدى بنات الدار، وأدى الحريق إلى تفحم الغرفة بالكامل.

وأوضح أنه تم فصل البنات عن الجزء المحترق وتم فصل التيار الكهربائى، لافتًا إلى أن السبب في الحريق هو ماس كهربائي.
 
حريق مطعم بطنطا
وفي وقت سابق نشب حريق هائل في مطعم بطنطا بمحافظة الغربية، وتم الدفع بـ5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز  طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم بشارع معاوية بنطاق المركز وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

وتبين من المعانية الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائي بالمطعم تسبب في اندلاع النيران والحريق وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وتحرر محضر بالحادثة وإخطار النيابة العامة لتجري شئونها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق