ضبط 52 شخصا غير ملتزمين بالكمامات في مواقف بالأقصر | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شن المجلس المحلي لمركز ومدينة أرمنت حملة مكبرة على مواقف لمتابعة الاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات.

وأكد العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، أنه تم تنفيذ القرار بالمركز والقرى التابعة له وغلق المحال فى تمام التاسعة.

d08be8ced1.jpg
8be28d14cc.jpg
b76ca6a551.jpg
نتائج الحملات
وأضاف أن جميع المحال بالمدينة والقرى انتظمت فى مواعيد الغلق طبقا لقرارات رئيس مجلس الوزراء، فيما تم ضبط ٥٢ شخصا غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية من عدم ارتداء الكمامات الطبية وتم التصالح الفوري.

تكثيف الحملات
وأكد عاشور على تكثيف المتابعة الدورية من الوحدة المحلية وكافة الجهات المعنية خلال الأيام المقبلة لتأكيد التزام كافة المواطنين والمحال التجارية بتنفيذ مواعيد الغلق خلال المدة المقررة.

وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت بكافة المواطنين التعاون والالتزام بتطبيق كافة القرارات والتعليمات الواردة حرصا على سلامتهم.

تعليمات مشددة
يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ حتى السادسة صباحا، للحد من انتشار فيروس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق