محافظ أسوان: أى شخص يعمل مع الرئيس لازم يتعب لصالح المواطن..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن المحافظة تعمل فى مختلف القطاعات للنهوض بأسوان سياحياً وصحياً وبنية تحتية وطرق وكبارى، مضيفاً: "لدينا فى كافة القطاعات والمجالات استثمارات بأكثر من 85 مليار جنيه".

وتابع اللواء عطية، فى تصريحات خاصة لـ " السابع" ، قائلاً : أسوان بها الكثير من المشروعات ولكن المواطن "متعطش" للكثير ويتمنى أن تكون أسوان رقم واحد، وإحنا بنجرى معاهم وأى شخص يعمل مع الرئيس السيسى يأخذ فى الاعتبار أنه سيتعب من أجل المواطن.

وفى السياق، أشار محافظ أسوان، إلى أن الدولة استطاعت من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" أن تدخل إلى 114 قرية بمحافظة أسوان، لتغطى نحو 90 % من قرى المحافظة، بمراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة بعد إدراج الأخيرة ضمن البرنامج .

وتابع، إن ذلك التطوير يجرى فى قرى أسوان ويمثل 3 من أكبر المراكز المأهولة بالسكان والتى تعد أكثر من ثلثى سكان المحافظة، وستكون نقلة حقيقية لسكان هذه المناطق لأن المبادرة الرئاسية تمس كافة المجالات سواء المياه والصرف الصحى والكهرباء والاتصالات والغاز الطبيعى والطرق والخدمات الأخرى صحية وتعليمية ومجتمعية، وهناك أيضاً من ضمن التطوير مجمع خدمات متكامل وموحد على مستوى جميع المحافظات، بناء على موافقة رئيس الجمهورية وسيساعد على تقديم الخدمات للمواطنين لتوفير الجهد والوقت والحد ما بين متلقى وطالب الخدمة لمنع الفساد بكافة أرجاء الجمهورية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق