كسر خط مياه رئيسي بحي الغمراوي في بني سويف | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت مدينة بني سويف، مساء أمس الإثنين، كسرًا بخط مياه رئيسي بشارع 8 بمنطقة الغمراوي، ما أدى لانقطاع المياه عن المنطقة، وسارعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بأعمال الإصلاح بالخط وإعادة ضخ المياه للمنطقة.

محافظة بني سويف
وأهابت محافظة بني سويف، بالمواطنين وقائدي المركبات توخي الحذر عند المرور بمنطقة الغمراوي بمدينة بني سويف نظرًا لوجود أعمال إصلاح خاصة خط مياه أمام شارع ٨ بالمنطقة، والتي تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

e796a8ac90.jpg
أعمال الإصلاح
وناشدت المحافظة المواطنين وقائدي تفادي المرور بتلك المنطقة باعتبارها منطقة عمل واتخاذ مسار بديل عنها لإتاحة الفرصة للأجهزة التنفيذية لإنجاز أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن وعودة الحركة لطبيعتها فور الانتهاء من الأعمال,

رئيس بني سويف
وأشار اللواء وليد البيلى رئيس مركز ومدينة بني سويف، إلى توجيهات محافظ بنى سويف الدكتور محمد هانى غنيم، بالتواجد بمنطقة الأعمال والتنسيق مع شركة المياه لانهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن، مع وضع الحواجز اللازمة والعلامات الإرشادية على منطقة الأعمال حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

Image1_520211801748933767760.jpg

تسريب مياه
وفي سياق آخر، كلف محافظ بني سويف اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد باصطحاب المختصين لمعاينة شكوى بعض المواطنين بعزبة "قمص" التابعة لقرية تزمنت الشرقية، من وجود تسرب لمياه بأحد شوارع العزبة، وسرعة دراسة وتنفيذ الحلول الممكنة بأسرع ما يمكن.

سكرتير بني سويف
وخلال زيارة السكرتير العام المساعد يرافقه المختصون من شركة مياه الشرب والصرف الصحي والري والوحدة المحلية، حيث تم أخذ عينه من المياه المتسربة لتحليلها عن طريق شركة المياه لتحديد مصدر التسريب المحدد لاتخاذ اللازم حيث أكد السكرتير المساعد على أنه لا يوجد أي ضرر على المنازل بالشارع، خاصة وأن التسريب محدود.

تكليفات المحافظ
وأكد السكرتير العام المساعد، أنه تم الدفع المعدات بالوحدة المحلية لكسح المياه المتسربة بالشارع ورفع وإزالة الآثار الناتجة عن التسريب وإعادة حركة سير المواطنين بالشارع لطبيعتها.

لافتًا إلى تكليفات المحافظ "د. محمد هاني غنيم" لمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بعمل المقايسات اللازمة لتنفيذ بيارة صرف صحى للقرية غير المخدومة بالصرف على أن يتم ذلك فى أسرع وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق