تحرير 32 مخالفة متنوعة في القرنة بالأقصر l صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قاد العميد علاء عبد الجابر، رئيس مركز ومدينة القرنة، حملة مكبرة، استهدفت مدينة القرنة وقرى الأقالتة والبعيرات والضبعية، لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

6032d76bd4.jpg
0ce0ddce24.jpg
3bf033c3d7.jpg
1fe06ccaaf.jpg
نتائج الحملات
وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين مخالفة لمقاهي لاستمرارها في العمل بعد توقيت الغلق، وتم مصادرة ٤ شيش، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما تم تحرير ١٢ محضرا عدم ارتداء الكمامة وطلب المواطنين التصالح الفوري ودفع الغرامة المقررة "50 جنيها"، وتحرير ٤ محاضر نظافة، و١٠ محاضر اشغالات.

ملاحظات الغلق
وتلاحظ خلال الحملة التزام المحال بتوقيت الغلق وتفهم أهمية اتخاذ الإجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس .

شارك في الحملة حجازى النحاس، ومصطفى جبريل نائبا رئيس ، وادارات المتابعة الميدانية، والإشغالات، والبيئة، ورخص المحلات، ومعدات الحملة الميكانيكية.

تعليمات مشددة 
تأتي الحملات في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة الـ9 مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق