زامل صلاح والننى فى المقاولون.. محمد الدسوقى يروى كواليس علاقته بنجوم البريميرليج ""

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم السابع بثاً مباشراً مع محمد الدسوقى، مهاجم نادى الصيد بالمحلة، والذى شارك فى صعود الفريق من الدرجة الثالثة لدورى الدرجة الثانية.

 

ويحكى اللاعب قصة علاقته بكل من نجم الإنجليزى، ومحمد الننى نجم خط وسط نادى أرسنال الإنجليزى، وعلاقته بهما فى فترة لعب الثلاثى بنادى المقاولون العرب.

 

وقال الدسوقى لـ"اليوم السابع": "تربطنى علاقة زمالة وصداقة مع محمد صلاح وكنا زملاء فى فريق الناشئين بالمقاولون العرب فى عام 2006 وكان هو فى فريق والننى فى فريق 92"، مشيرا إلى أن صلاح بمثابة شقيقه الأصغر مضيفا: "كنا بنروح النادى بالقاهرة ومعنا محمد الننى، وصعدنا معا للفريق الأول وخضنا العديد من المباريات مع المنتخب الأوليمبى حتى احتراف صلاح".

 

وأشار الدسوقى إلى أنه لم يحدث تواصل بينه وبين محمد صلاح بعد احترافه سوى مرة واحدة بعد انتقاله لنادى تشيلسى الإنجليزى، حيث قام صلاح بدعوته لحضور حفل زفافه ومنذ ذلك التاريخ لم يحدث اتصال بينهما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق