محافظ شمال سيناء يتفقد عددا من المشروعات بالشيخ زويد| صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عددا من المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها بمركز ومدينة الشيخ زويد، وذلك خلال زيارته الي  الشيخ زويد، حيث كان في استقباله طارق عابد، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد وإيهاب بكير، سكرتير المجلس.

a658a086e8.jpg

وأكد المحافظ قيام المحافظة بالتعاون مع مختلف الوزارات والهيئات المعنية بتنفيذ مشروعات في شتي القطاعات لخدمة المواطن السيناوي، في مختلف مدن المحافظة، وخاصة الشيخ زويد. 

27e588feda.jpg
وأضاف المحافظ، أن من بين المشروعات التي يتم تنفيذها بالشيخ زويد، المركز التكنولوجي، وذلك لمواكبة خطة الدولة فى التحول الرقمى، وتوفير  الكثير من الإجراءات وسهولة التعامل فى انجاز الطلبات والخدمات المقدمه للمواطنين. 

7082ac48b5.jpg
وأستمع المحافظ الي مطالب المواطنين، وخاصة في مجال مياه الشرب والكهرباء والزراعة وعدد من القطاعات الأخري ، موجها بالعمل علي تلبيتها. 

من جانبه أكد طارق عابد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أن المحافظ قام بتفقد  المشروعات التى تمت خلال الفترة القليله الماضية، حيث قام بالمرور على ديوان عام المجلس، ومبنى المركز التكنولوجي الجديد ومحطات تحلية المياه وطريق " الشيخ زويد /رفح".

c0a11bc565.jpg
من جانبه أكد ايهاب بكير، سكرتير عام المجلس، علي أن زيارة المحافظ الي مدينة الشيخ زويد تاني ضمن الزيارات المتعددة التي يقوم بها المحافظ لمختلف مدن المحافظة، لتفقد المشروعات والتعرف علي المطالب الخاصة بالمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق