انقلاب ربع نقل محملة مواد كيماوية على طريق الإسكندرية الزراعى ببنها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي انقلاب ربع نقل بنطاقة مركز بنها بالقليوبية، محملة بمواد كيماوية أعلى نفق سندنهور، جرى رفع السيارة وتجنيبها عن الطريق، والتعامل مع المواد الكيماوية المسكوبة بالطريق، وعودة الحركة المرورية لطبيعتها، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أمجد محفوظ مدير الإارة العامة لمرور القليوبية، يفيد انقلاب سيارة نقل بالطريق الزراعي اتجاه القاهرة، أمام قرية سندنهور بدائرة مركز بنها.

على الفور انتقل العميد هشام دياب وكيل مرور القليوبية، وقوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين اصطدام سيارة ربع نقل "ع وط 4167"  محملة المواد الكيماوية، بأتوبيس "ع م و8251"، ما أدى إلى انقلاب السيارة الربع نقل وتسبب في سكب المواد الكيماوية على الطريق في وقف الحركة المرورية، دون خسائر بالأرواح.

على الفور جرى التعامل مع المواد المسكوبة لفتح الحركة المرورية أمام على الطريق، وتم رفع آثار الحادث، وتولت النيابة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق