حبس الشيخ حسن المتهم باغتصاب ربة منزل خرساء في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت نيابة الدقهلية حبس الشيخ حسن في المنزلة ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب ربة منزل من ذوي الاحتياجات الخاصة "خرساء" .

نيابة الدقهلية


وكانت استمعت نيابة الدقهلية لأقوال المجني عليها "خرساء" من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد الاستعانة بمترجم إشارة في واقعة اغتصابها على يد شيخ بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل الواقعة
وأكدت "ث. م. م"، 45 عامًا - ربة منزل، من الصم والبكم، تعرضها للاغتصاب على يد الشيخ عقب قيامه بخلع ملابسه وارتكاب فعلته، مشيرة إلى أنها تشبثت بملابس المتهم، وأخذت في الصياح مع خروج الأهالي من صلاة لمنعه من ارتدائها حتى تمكن الأهالي من ضبطه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية ألقت القبض على شيخ اغتصب جارته من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء صلاة الفجر فى مركز المنزلة.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام "حسن. م . م"، ٣٩ سنة والملقب بالشيخ حسن، اغتصب جارته من ذوي الاحتياجات الخاصة أثناء صلاة الفجر فى مركز المنزلة.

بدأت الواقعة بتسلل "الشيخ حسن" أثناء صلاة الفجر إلى منزل "ث. م. م" ٤٥ سنة ربة منزل، من ذوي الاحتياجات الخاصة ليعتدى عليها، ويحاول اغتصابها إلا أن الفتاة جذبته من لحيته فى محاولة فاشلة منها لمنعه من اغتصابها، وبعد الانتهاء من فعلته أخذت المجنى عليها فى الصراخ فتجمع الأهالى أثناء خروجهم للصلاة، وتمكنوا من القبض عليه حتى جاءت القوات الأمنية، وبعد أن منعته المجنى عليها من أخذ ملابسه التى خلعها داخل غرفتها ليفر هاربًا دون ملابسه خوفًا من صراخها.

وأكد شهود عيان أنه تم إلقاء القبض على المتهم أثناء محاولة هروبه من منزل المجنى عليها دون ملابسه وسلموه للشرطة، وسلمت المجنى عليها ملابس الشيخ حسن إلى الشرطة.

وأضاف الأهالى أن الشيخ حسن حاول قبل ذلك التحرش بعدد من نساء القرية، مشيرين إلى أن تلك الوقائع تنتهى بعقد الصلح خوفًا من انتشار الفضائح.

وأوضح محمود مختار، أحد أهالى القرية وشاهد عيان، أن المجنى عليها متزوجة وتعول فتاتين وتعمل فى مصنع للمنظفات بذات القرية، وهي من الصم والبكم، مؤكدًا أنه تم ضبط الجاني دون ملابسه أثناء محاولة الهرب.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1880 لسنة إداري مركز المنزلة لاتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق