تعيين أحمد الشناوي مديراً للإسكان في كفر الشيخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أصدر قرار بندب أحمد محمود بسيوني الشناوي، للعمل مديراً لمديرية الإسكان والمرافق بكفر الشيخ.

كما شمل القرار حركة تنقلات لرؤساء الوحدات بمركز ومدينة الحامول والرياض ويتضمن كلاً من :

جمال محمد إبراهيم يونس، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة

عصام فتح الله حامد محي الدين القصيف، للعمل، رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول. 

ويأتي هذا في إطار حرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، على تطوير كفاءة الجهاز الإداري والدفع بالكوادر والقيادات المؤهلة للقضاء على الروتين ومكافحة الفساد والعمل على تطوير آلية التواصل الدائم والفعال وضرورة التواجد في الشارع والتعامل الفوري مع مشكلات المواطنين.  

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن حركة التنقلات تهدف إلى ضخ دماء جديدة للعمل بالوحدات المحلية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، موجهاً إياهم للعمل علي تحسين مستوي الأداء الإداري، والاهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق والاستماع لطلبات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها والتصدي لأي مخالفات سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء العشوائي.

من ناحية أخرى، تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، يرافقه أيمن غالي، نائب رئيس لشئون القري، سير أعمال الحملة القومية الثانية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، بالإضافة لمتابعة أعمال الترقيم والتسجيل للحيوانات، وعلى أرض الواقع، بوحدة دار السلام البيطرية.

وشدد رئيس المدينة، على توافر كافة الوسائل والأدوات اللازمة، فضلا عن توافر كافة الجرعات واللقاحات والتحصينات والأمصال، ضد الحمي القلاعية وحمى الوادي المتصدع ، والأمراض الطفيلية الأخرى.

وقال الدكتور محمد المهدي، مدير الإدارة البيطرية ببيلا، إن الحملة انطلقت فعالياتها يوم 26 يونيو الماضي وتستمر لمدة شهر، بتوجيهات الدكتور أيمن عبد اللاه، وكيل وزارة الطب البيطري بالمحافظة، وإشراف الدكتورة إيمان موسى، رئيس قسم بالإدارة.

وأضاف «المهدي»، تم عمل زيارات ميدانية لجميع القرى على مستوى المركز، للتوعية الإرشادية عن أهمية التحصين ضد مرض الحمى القلاعية وتعريف المربين بالمرض وأعراضه ومدى خطورته على الثروة الحيوانية وأهمية التحصين بصورة دورية لتجنب إصابة الحيوانات بالمرض، مشيرا إلي أن أعمال التحصين بإعطاء الحيوان لقاح الحمى القلاعية القلاعية، بالإضافة لجرعة من لقاح الوادى المتصدع والترقيم والتسجيل للماشية والتحرك بين جميع القرى لتغطية الحملة جميع مناطق المربين.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة قام بها رئيس مدينة بيلا، الأحد، بقري المركز، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى النظافة العامة في تلك القرى.

تفقد رئيس المدينة خلال جولته الوحدة المحلية والصحية بقرية الناصرية، وتابع سير العمل ومستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والانضباط الإداري، واستمع خلال جولته للمواطنين عن مستوى الخدمات المقدمة لهم، موجهًا بالعمل على حل أي مشكلات وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين.

وشدد «ساطور»، على استمرار حملات المرور بصفة مستمرة علي كافة المصالح الحكومية لعودة الانضباط الإداري للمصالح الحكومية وتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدًا أنه لن يسمح بالتباطؤ في تنفيذ التعليمات والتكليفات الصادرة للأجهزة التنفيذية بالمدينة والقرى، والتي تأتي من خلال الجولات الميدانية المفاجئة للمدينة وجميع قرى المركز، في ضوء توجيهات محافظ كفر الشيخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق