محافظ كفر الشيخ يصدر قراراً بندب "الشناوى" مديراً لمديرية الإسكان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح أحمد السماحى، المتحدث الرسمى للمحافظة، الاثنين، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أصدر قرارا بندب احمد محمود بسيونى الشناوى ، للعمل مديراً لمديرية الإسكان والمرافق بكفر الشيخ.

كما شمل القرار حركة تنقلات لرؤساء الوحدات بمركز ومدينة الحامول والرياض ويتضمن كلاً جمال محمد ابراهيم يونس، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة ،وعصام فتح الله حامد محى الدين القصيف، للعمل، رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول.

يأتى هذا فى إطار حرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على تطوير كفاءة الجهاز الإدارى والدفع الكوادر والقيادات المؤهلة للقضاء على الروتين ومكافحة الفساد والعمل على تطوير آلية التواصل الدائم والفعال وضرورة التواجد فى الشارع والتعامل الفورى مع مشكلات المواطنين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن حركة التنقلات تهدف إلى ضخ دماء جديدة للعمل بالوحدات المحلية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، موجهاً إياهم للعمل على تحسين مستوى الأداء الاداري، والاهتمام بمنظومة النظافة وضبط الأسواق والاستماع لطلبات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها والتصدى لأى مخالفات سواء على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء العشوائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق