العمل بنظام الساعات المعتمدة بكلية الفنون التطبيقية فى دمياط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط أنه صدرت موافقة الدكتور خالد عبد الغفار التعليم العالى والبحث العلمى بالقرار وزارى بشأن اعتماد اللائحة الداخلية (مرحلة البكالوريوس) بنظام الساعات المعتمدة لكلية الفنون التطبيقية بجامعة دمياط.

جدير بالذكر أنه قد سبق للمجلس الأعلى للجامعات الموافقة فى جلسته المنعقدة يوم 19 يونيو على اللائحة المشار إليها بعاليه، وذلك بناءً على موافقة لجنة قطاع الفنون والتربية الموسيقية فى اجتماعها الشهرى بتاريخ 18 فبراير .

وبهذا يتقدم الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة بأطيب التهانى إلى الدكتور وائل الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور حاتم إدريس عميد كلية الفنون التطبيقية ولأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمناسبة صدور هذا القرار والذى يعد خطوة متميزة لمواكبة التطور الجارى فى العملية التعليمية بمختلف دول العالم، فضلًا عن أنه يعمل على خدمة أهداف متطلبات الثورة التكنولوجية الرابعة ووظائف المستقبل.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق