محافظ البحر الأحمر يعلن وصول 700 سائح سعودى.. ويؤكد: نتابع الأرصاد لحظة بلحظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة تشهد أمطارا أقل من خفيفة، وأن ما يحدث فى المحافظة أمر طبيعي ناتج عن الأوضاع فى السودان، مؤكدا أنه لا توجد أى مشكلات على المحافظة وهناك استعدادات كاملة للتعامل مع أى جديد.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامي أحمد موسى، أن هناك تواصلا وهناك غرفة عمليات مع هيئة الأرصاد لمتابعة الأحوال لحظة بلحظة، وفى السياق نفسه تحدث عن بالمحافظة، وقال إن الباخرة بليسما وصلت من وعلى متنها 700 سائح سعودي، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقضى الزائرون السعوديون برنامجا سياحيا متنوعا داخل محافظة البحر الأحمر، وأنه خلال شهر يوليو تم استقبال 160 ألف سائح، بمطار المحافظة، وهذا الرقم يعتبر من الأرقام الكبيرة.

وتابع : "6 آلاف سائح نستقبلهم يوميًا من مطار الغردقة من أوكرانيا و بيلاروسيا، وأن 54% نسبة الأشغال فى الفنادق بالبحر الأحمر بعد أزمة فيروس ".

 

وأوضحـ أنه فى 9 أغسطس سيجرى استقبال أول رحلة سياحية من روسيا، وذلك بعد التوقف منذ سنوات، وأكد جميع الإجراءات الاحترازية داخل المطارات، لافتا إلى أن عودة السياحة الروسية من الأشياء الهامة، وأن هذا يدل على أن هناك ثقة لما ينفذ فى من إجراءات احترزاية، وأن محافظة البحر الأحمر لا توجد بها حالات مصابة بفيروس كورونا.

وكشف أن عودة السياحة الروسية تعتبر فاتحة خير لـ باقى السياحة الخارجية، وأن هذا الأمر سيكون له أشياء إيجابية فى الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة