تعرف على.. خريطة القوافل العلاجية ضمن مبادرة حياة كريمة بالبحر الأحمر خلال سبتمبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة البحر الأحمر، عن خريطة القوافل العلاجية التابعة لمبادرة "حياة كريمة" خلال شهر سبتمبر الجارى ، والتى بدأت من بقريتى مرسى حميرة وادلديت بمدينة الشلاتين جنوب محافظة البحر الأحمر.

وكشفت الخطة عن استمرار الكشف الطبى عن أهالى منطقة مرسى حميرة وادلديت بالشلاتين اليوم وغدا الخميس، ثم انتقل القافلة العلاجية التابعة لمبادرة " حياة كريمة " الى مدينة حلايب لتستمر يومى 3 و4 سبتمبر بها للكشف على المواطنين وصرف العلاج لهم مجانا .

ومن حلايب تنتقل القافلة إلى قرية ابو رماد ايضا بمدينة حلايب لمدة يومين ايضا 5 و6 سبتمبر، ثم إلى مركز صحة الأسرة بمرسى علم لقضاء يومين بها 7 و8 للكشف على المواطنين وصرف العلاج وكذلك التحويل على المستشفيات اذا لزم الامر، ثم منطقة مدرسة ال برهان ايضا بمرسى علم لمدة يومين .

وتصل بعد ذلك القافلة يوم 11 و12 بقرية الحمروين، ثم إلى قرية أم الحويطات بمدينة سفاجا، يومى 13 و14 سبتمبر وكذلك قرية النصر، وتنتهى القوافل العلاجية التابعة لمبادرة حياة كريمة من اعمالها يومى 15 و16 سبتمبر الجارى بقرية الزعفرانة شمال راس غارب .

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة