محافظ البحيرة يقرر النزول بدرجات القبول بالثانوى العام إلى 235 درجة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، خفض درجات القبول بالصف الأول الثانوى العام للعام الدراسى / للطلاب الناجحين فى الشهادة الإعدادية العامة بواقع 10 درجات ليكون 235 درجة، بعد أن كان 245 درجة .

أشار المحافظ إلى الاستمرار فى قبول ملفات الطلاب، وفقاً للحد الأدنى للتنسيق بمدارس كل إدارة تعليمية، والحد من التزاحم خلال التقديم، والحرص والالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة، ومنعاً لأى تداعيات محتملة لانتشار فيروس المستجد، حفاظاً على صحة العاملين والمعلمين والطلاب .

جاء ذلك بناءً على المذكرة المعروضة من يوسف الديب وكيل لاستيفاء أعداد الطلاب بالمدارس الثانوى، واستكمال الأعداد المطلوبة بالمرحلة الأولى واستجابة لرغبة العديد من أولياء الأمور .

كان اللواء هشام آمنه قد قرر خفض 5 درجات تنسيق القبول بالصف الأول الثانوى للمرة الأولى فى الشهر الماضى ليصبح 245 درجة بعد أن كان 250 درجة ، متمنيًا لأبناءنا الطلاب دوام التفوق والنجاح .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة