محافظ الوادى الجديد يعقد لقاء مع رجال الأعمال والمستثمرين.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، على هامش الاحتفالية التى نظمتها المحافظة، لتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة لقاء مع عدد من رجال الأعمال والمستثمرين من أبناء المحافظة، بحضور حنان مجدى نائب المحافظ وسيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية

وأكد المحافظ، الدور الحيوى للقطاع الخاص فى دعم جهود التنمية ورعاية الحالات الأولى بالرعاية بالمحافظة، مستعرضا ما تم تنفيذه وإنجازه بالمركز لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة. كما تم سبل دعم المركز لتوفير موارد دائمة لضمان استمرار تقديم خدماته بنفس المستوى.

وأشار الزملوط إلى أنه تم الاتفاق على توفير مجموعات عمل من الشباب المتطوع تتولى المرور على أصحاب المزارع والمصانع ورجال الأعمال والمواطنين الراغبين فى التبرع لصالح المركز، وتخصيص ثلاجات لحفظ التمور تابعة للمحافظة لجمع التمور من المتبرعين وبيعها لصالح المركز وذلك بالتزامن مع موسم جنب التمور الذى تشهد المحافظة .

وكان محافظ الوادى الجديد، قد شهد التى أقامتها المحافظة بمركز د حسن حلمى لتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة بالخارجة، عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية ورجال الأعمال وأبناء مركزى الخارجة وباريس من ذوى الاحتياجات الخاصة وأسرهم.

وضم الاحتفال فنية وفقرات غنائية وشعرية متميزة أداها طلاب مدرستى الأمل للصم والبكم والفكرية بالخارجة، كما تم تكريم عدد من الفائزين والحائزين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية بمسابقات التمثيل والشعر والفن التعبيرى وألعاب القوى على مستوى الجمهورية، وتكريم المشرفين والمدربين المتميزين .

كما قام المحافظ بتسليم كراسى متحركة كهربائية لعدد من ذوى الإعاقة الحركية وتسليم عقود المحلات الملحقة بسور المركز للمستفيدين من ذوى الاحتياجات الخاصة، وقرر إعفائهم من القيمة الإيجارية لمدة 4 أشهر كدعم من المحافظة لمشروعاتهم وتخفيف العبء عنهم.

وأكد الزملوط خلال كلمته، ضرورة التعاون بين كافة الجهات الرسمية والأهلية والخيرية وكافة أبناء المحافظة لدعم المركز من خلال التبرعات لاستمرار تقديم الخدمة بنفس المستوى ومساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة وأسرهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة