رئيس جامعة بنها يتفقد كلية الهندسة ومركز الاختبارات الإلكترونية ووحدة التطعيم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية لكلية الهندسة بشبرا ومركز الاختبارات الالكترونية بكفر سعد ووحدة تطعيم فيروس بكلية التربية الرياضية.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن الشهابي عميد كلية الهندسة بشبرا، والدكتور أسامة صلاح عميد التربية الرياضية، والدكتور وليد طلعت القائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي، والدكتور عمر الدخاخني المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور محمد عبد الفتاح مدير مركز الاختبارات الإلكترونية، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.

 

وخلال الجولة تفقد الجيزاوى سير الامتحانات لبرامج الساعات المعتمدة لقسم الهندسة الصناعية وقسم هندسة التشييد وهندسة بكلية الهندسة بشبرا.

 

واطمأن "الجيزاوى" خلال الجولة على حسن سير الامتحانات، والالتزام بالإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها الجامعة للحفاظ على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.

 

كما تفقد الجيزاوي، اختبارات القبول بالجامعات الأهلية بمركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، واطمأن من الطلاب علي حسن سير الامتحانات، حيث يحتوي المركز على 13 معملا للحاسب الآلي بسعة 650 جهاز ومعملين مخصصين للعزل وغرفة تحكم رئيسية تحتوى على أجهزة الخوادم ومراقبة الكاميرات ووحدة UPS.

 

من ناحية أخرى، تفقد القائم بعمل رئيس الجامعة، أعمال التطعيم بكلية التربية الرياضية للوقوف على سير العمل وتطعيم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بلقاح فيروس كورونا.

 

ويذكر أن تطعيم الفرق المتنقلة فى الكليات يأتي بجانب النقطة الثابتة التى تعمل أيضا لتطعيم منتسبي الجامعة من القطاع الصحي في معمل الباثولوجيا الإكلينيكية بمستشفى بنها الجامعى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة